المحتوى الرئيسى

الصحة: مصرع 3 مواطنين وإصابة 36 آخرين في حوادث سير بـ 5 محافظات

09/10 17:39

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، وفاة 3 مواطنين وإصابة 36 آخرين في حوادث سير بـ 5 محافظات، هي: "المنيا والمنوفية وبورسعيد ومطروح والوادي الجديد". 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الحادث الأول نتج عن انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بأبو قرقاص - محافظة المنيا، وأسفر عن إصابة 5 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة. 

وأضاف "مجاهد"، وفقًا للبيان الصادر اليوم، أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارة مع أتوبيس طريق السادات كفر الدوار الإقليمي - محافظة المنوفية، وأسفر عن إصابة 8 مواطنين تم نقل المصابين إلى السادات المركزي بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الحادث الثالث نتج عن تصادم أتوبيس مع سيارة على طريق بورسعيد - دمياط، محافظة بورسعيد، ما أسفر عن إصابة 5 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم دفع 4 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بورسعيد العام.

وقال الدكتور خالد مجاهد، إن الحادث الرابع نتج عن انقلاب ميكروباص بطريق مطروح سيوة - محافظة مطروح، وأسفر الحادث عن وفاة 3 مواطنين وإصابة 12 آخرين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، تم نقلهم إلى مستشفى مطروح العام.

وأردف "مجاهد"، أن الحادث الخامس نتج عن تصادم سيارة مع أخرى نقل – طريق الداخلة الخارجة - محافظة الوادي الجديد، وأسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين، لافتًا إلى أنه تم دفع 4 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى الداخلة المركزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل