المحتوى الرئيسى

النيابة تنتهي من تفريغ كاميرات قسم منشأة ناصر في مقتل «كمال عويضة»

09/10 13:59

أكدت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، اليوم الأحد، أنها انتهت من تفريغ تسجيلات كاميرات قسم منشأة ناصر، لتحديد ما حدث للعامل الذي توفي داخل الحجز، وتحديد الضباط والأفراد الذين كانوا متواجدين يوم الواقعة، تمهيدًا للاسستماع للضباط المتواجدين يوم الواقعة.

وأمرت نيابة غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، قبل وقت سابق باستدعاء ضباط وأفراد قسم شرطة منشأة ناصر، للاستماع إلى أقوالهم بواقعة مقتل شخص داخل الحجز، عقب ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد وجود آثار تعذيب جنائي بالجثة، مشيرًا إلى عدم الجزم بسبب الوفاة، إما نتيجة التعذيب، أو أية أسباب أخرى.

وتسلمت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام الأول للنيابات، تقرير الطب الشرعي لـ"كمال جمال عويضة"، 41 سنة، الذي توفى داخل قسم شرطة منشأة ناصر وكشف التقرير عن وجود آثار تعذيب في أماكن متفرقة بجسد المحتجز.

وكانت مناظرة النيابة التي أجراها المستشار هيثم أبو ضيف، رئيس النيابة، للجثة، كشفت أن الحبل الذي عثر عليه في واقعة الشنق داخل حجز القسم، خاص بـ"بنطلونه".

كانت مباحث قسم شرطة منشأة ناصر ألقت القبض على "كمال عويضة"، سمسار تراخيص مرور، بتهمة تزوير تراخيص سيارات لعدد من الأشخاص.

وأوضحت النيابة أن المحضر الذي تسلَّمته من قسم شرطة منشأة ناصر، جاء فيه أن المتهم بعد مناقشته في الاتهامات المنسوبة له، أودعه الحرس غرفة منفردة، حتى وجده أحد أمناء الشرطة مشنوقا ومعلقا في حبل بنافذة الغرفة.

افتتحت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد، المصنع الثانى لشركة "إس آى وايرنج سيستمز إيجيبت" الإنجليزية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر، لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات. ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل