المحتوى الرئيسى

«النواب الليبى» يوافق على تقسيم الحدود العسكرية

09/10 13:47

قرر القائد الأعلى للقوات المسلحة العربية الليبية، رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، إنشاء أربع مناطق عسكرية، تعود تبعيتها للقيادة العامة للقوات المسلحة الوطنية الليبية.

ونص قرار القائد الأعلى رقم (97)، الذي نشر على موقع "أخبار ليبيا 24" في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد، على إنشاء منطقة الخليج العسكرية ومكان تمركزها مدينة أجدابيا، ومنطقة مصراتة العسكرية ومكان تمركزها مدينة الخمس، ومنطقة طرابلس العسكرية ومكان تمركزها مدينة سوق الخميس – سيدي السائح، ومنطقة الزاوية العسكرية ومكان تمركزها مدينة صبراتة.

وجاء في القرار "تُحدد بقرار من القائد الأعلى للقوات المسلحة الحدود الإدارية للمناطق العسكرية بالقيادة العامة، بناء على عرض من القائد العام للقوات المسلحة المشير أركان حرب خليفة حفتر".

يشار إلى أن عقيلة صالح بصفته رئيسًا لمجلس النواب الليبي، شارك أمس في الاجتماع الثالث للجنة الرئاسية رفيعة المستوى التابعة للاتحاد الإفريقي المعنية بالأزمة الليبية في العاصمة الكونغولية برازافيل.

افتتحت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد، المصنع الثانى لشركة "إس آى وايرنج سيستمز إيجيبت" الإنجليزية اليابانية بمدينة 6 أكتوبر، لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات. ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل