المحتوى الرئيسى

كونتي لا يستعجل تألق هازارد

09/10 12:55

رحب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعودة البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب الفريق من الإصابة، خلال الانتصار على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي (السبت)، لكنه قال إن اللاعب بحاجة لوقت لاستعادة أفضل مستوياته، مؤكدا أنه لن يستعجل عودته للتألق وسيصبر عليه. 

وشارك هازارد، الذي تعافى من كسر في الكاحل تعرض له في يونيو الماضي، في آخر 12 دقيقة من المباراة التي فاز فيها تشيلسي 2-1 على ليستر، بفضل هدفي ألفارو موراتا ونجولو كانتي، ليصعد للمركز الثالث في الترتيب.

وأبلغ كونتي موقع تشيلسي على الإنترنت "إنها أنباء طيبة. بالطبع يحتاج إلى وقت لاستعادة مائة في المائة من مستواه، لكن تعافيه مهم جدا".

ويعود تشيلسي لمنافسات دوري الأبطال (الثلاثاء) حيث يواجه قرة باغ من أذربيجان في ستامفورد بريدج، وقال كونتي إنه سيصبر على هازارد.

وأضاف المدرب الإيطالي "كلنا يعرف مدى أهمية هذا اللاعب لنا. يتعين علينا أن نصبر عليه لمنحه أفضل فرصة ممكنة لاستعادة مستواه لكني سعيد من أجله لأنه عاد من إصابة سيئة".

وقال كونتي إنه يجب على تشيلسي مواصلة عملية دمج الوافدين الجدد ضمن التشكيلة بعد الفوز بـ3 مباريات متتالية منذ خسارته في اليوم الافتتاحي للموسم، وأوضح "نشعر بالرضا. نعكف حاليا على دمج اللاعبين الجدد مع اللاعبين القدامى ونحتاج إلى وقت. في كرة القدم لا يوجد متسع من الوقت لكننا نعمل بكل جد".

وإضافة الى المهاجم موراتا الذي اشتراه النادي في صفقة قياسية من ريال مدريد، لعب الوافدون الجدد أنطونيو روديجير ودافيدي زاباكوستا وتيموي باكايوكو أمام ليستر.

وأضاف كونتي "(باكا) يتحسن بدنيا وبدأ يفهم طريقة لعبنا ويتأقلم عليها".

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل