المحتوى الرئيسى

رغم السرية.. "مصراوي" ينشر كواليس تصوير "باشا مصر"

09/10 12:36

في سرية تامة، بدأ الفنان أمير كرارة الأسبوع الماضي في منطقة بولاق أبو العلا، تصوير ثاني أجزاء مسلسله "كلبش"، وذلك عقب تعديل اسمه إلى "باشا مصر".

ووفقًا لما كشفته مصادر لـ"مصراوي"، يبدأ الاستعداد للتصوير في السابعة مساءً يوميا عقب وصول مخرج المسلسل بيتر ميمي، وغالبًا ما يصل أمير بعده بحوالي ساعة إلى العقار رقم 22 شارع ابن البارزي، القريب من مستشفى الجلاء، ليبدأ تصوير مشاهده بالطابق الثاني منه.

يُذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه إلى "باشا مصر"، بعد فشل محاولات المنتج تامر مرسي فى شراء حق استغلال اسمه الأول "كلبش"، وتأكيد شركة "فيردي" منتجة الجزء الأول، والذي عُرض في رمضان الماضي، على قيامها فى رمضان المُقبل بتقديم الجزء الثاني من "كلبش" بنفس الاسم، مع بطل غير أمير كرارة.

وكان تعبير "باشا مصر" قد لاقى رواجًا كبيرًا، عقب عرض المسلسل في رمضان الماضي، وذلك بعد أن جاء على لسان الشخصية التي لعبها الفنان دياب، وهي أمين الشرطة الفاسد "زناتي".

ويشهد الجزء الجديد من المسلسل، والمرشح للعرض في رمضان المُقبل، ترقية "الرائد سليم الانصاري"، وهي اسم الشخصية التي يجسدها أمير كرارة، ليتولى مهمة الأشراف على سجن العقرب، كما تتعرض عائلته للتصفية الجسدية على يد مجموعة من الملثمين، وهو ما يؤدى لحدوث تغيير تام فى شخصيته بدافع رغبته في الانتقام، حتى ينتهي به الأمر سجينًا .

المسلسل تشارك في بطولته هالة فاخر، ريم مصطفي، محمد لطفي، دينا فؤاد، دياب، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل