المحتوى الرئيسى

حملات تجميل ونظافة بمحيط المدارس بـ«غرب سوهاج»

09/10 11:52

شنت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، شن حملة مكبرة، لتقليم الأشجار المحيطة بالمدارس ورفع القمامة والمخلفات والإشغالات من أمام المدارس والمناطق المحيطة بها استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.

وقال حازم أبوالخير، رئيس الحي في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إنه تمت إنارة منطقة العمري وشوارعها الفرعية وشارع الجبانة، وجارٍ العمل على إنارة باقي مناطق وشوارع حي غرب، واستهداف منطقة حي راشد وشوارعها الفرعية وشارع ترعة نجع حمادي القبلي والبحري خلال الفترة المقبلة، والتنسيق مع إدارة مرور سوهاج، وهيئة الطرق بسوهاج وعمل مطب الصناعي أمام نادي العمال بحي غرب في استجابة لمطلب أهالي المنطقة وحفاظًا على أرواح المواطنين من وقوع أي حادث بالطريق.

من جانبه، شدد المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم، على رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بضرورة رفع الإشغالات والباعة الجائلين بالمناطق المحيطة بأسوار المدارس تيسيرًا على العملية التعليمية وخلق بيئة خالية من الضوضاء ومنع التشويش على الطلاب أثناء ساعات الدراسة بالمدارس المختلفة بنواحي المحافظة.

استقبل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، اللواء أركان حرب خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري لاستعراض ملامح خطة التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات. حضر اللقاء ...

يحيي الفنان المصري حكيم، حفلًا للترويج للسياحة المصرية على مسرح "الأوليمبيا" الفرنسي الشهير، وهو أحد أهم وأعرق المسارح في أوروبا والعالم والذي تم بناؤه عام 1888. تأتي هذه الحفلة ضمن جولة حكيم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل