المحتوى الرئيسى

انطلاقة الأهلي في الدوري مع «البدري».. انتصارات وشباك نظيفة (تقرير بالفيديو) | المصري اليوم

09/10 11:49

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره نحو الحفاظ على لقبه بمسابقة الدوري العام في موسمهاالجديد 2017-2018، بمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

ويقود الأهلي فنياً حسام البدري، والذي نجح في قيادة الفريق للتتويج بالثنائية المحلية الدوري والكأس في الموسم الماضي.

البدري قاد الأهلي في المباريات الافتتاحية للفريق بمسابقة الدوري العام في 3 مواسم سابقة، قبل لقاء طلائع الجيش بمستهل مشوار الفريق في الموسم الحالي.

ونجح حسام البدري في الفوز بالمباريات الثلاثة التي قاد خلالها أبناء التتش في افتتاحية المسابقة المحلية، وبدون أن تهتز شباك الفريق خلالهم.

المرة الأولى كانت أمام غزل المحلة موسم 2009-2010، وتمكن البدري من قيادة الأهلي للفوز بهدفين دون رد سجلهما أحمد حسن والليبيري فرانسيس ديفوركي.

المرة الثانية كانت أيضًا أمام زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة موسم 2012-2013، حيث قاد «البدري» الفريق الأهلاوي للانتصار بهدف نظيف سجله الموريتاني دومينيك دي سيلفا.

المرة الثالثة كانت في الموسم الماضي 2016-2017، واستهل الأهلي مشواره بالدوري العام تحت قيادة فنية لحسام البدري بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد حمل توقيع عبدالله السعيد.

«البدري» لم يكتف بتحقيق الانتصار في مستهل مشواره في قيادة الأهلي في المواسم الثلاثة سالفة الذكر، بل استهل مشواره أيضًا بالدوريات التي درب بها بالانتصار.

وقاد المدير الفني الحالي للأهلي فريق المريخ السوداني للفوز في باكورة مشوار فريقه بالدوري موسم 2011، على حساب هلال الساحل، بهدفين مقابل هدف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل