المحتوى الرئيسى

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة | المصري اليوم

09/10 11:31

شهدت محاور القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد، كثافات مرتفعة أعلى المحاور، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات، وظهور كثافات مرتفعة خلال الذروة الأولى أثناء توجه الموظفين والعمال لأماكن عملهم بمختلف المناطق.

وظهرت الكثافات ابتداء من كورنيش النيل مرورا بأبراج النيل إلى وسط البلد، من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل، وكذلك الأمر للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء.. فضلا عن حدوث أحجام مرورية في ميدان المطرية للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن وبجسر السويس وحتى حدائق القبة، وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا.

وحدثت كثافات مرورية بكوبرى 6 أكتوبر بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس، وكذلك الأمر بالمسطح الأرضي بكوبرى أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى وارتفعت في الكثافات بمناطق شق الثعبان وزهراء المعادي القادم من مدينة 15 مايو حتى مناطق المعادى والطريق الدائرى.

ونتج أيضا بطء في حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم اتجاه نفق الأزهر.

وشهد نفق الأزهر انتظاما في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس.

وتوقفت حركة السير قليلا أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل