المحتوى الرئيسى

الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو

09/10 22:28

انتهى الشوط الثاني بين النادي الأهلي وضيفه طلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، وذلك في مباراة الجولة الأولى للموسم الحالي 2017 /2018 من الدوري الممتاز، ليفقد المارد الأحمر نقطتين بمشوار حفاظه على اللقب.

أحرز أهداف اللقاء عاصم صلاح في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وتعادل أحمد الشيخ للأهلي في الدقيقة 57 من ركلة حرة مباشرة.

بدأ اللقاء بتفوق نسبي للأهلي، وفي الدقيقة الخامسة أهدر صلاح أمين أول أهداف اللقاء، عندما حول عرضية من داخل منطقة الست ياردات، لترتطم بخارج قدمه وتتخطى المرمى في أول فرصة.

وحصل الأهلي على أول ركلة ركنية بالمباراة في الدقيقة السابعة، ولم يستطع الأحمر استغلالها، وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة ثانية إثر تسديدة وليد سليمان الذي تصدى لها حارس الجيش ويخرجها المدافع.

وتعرض حسين السيد، مدافع الأهلي للإصابة في الدقيقة 10 ليتوقف اللعب دقيقتين، قبل أن يخرج للعلاج ويشارك مجددا، وفي الدقيقة 14 سدد صلاح أمين مجددا من ركلة حرة مباشرة ولكنها تعتلي مرمى إكرامي.

ورفض حارس الطلائع أن يتقدم الأهلي، بعدما تصدى لتسديدة حسين السيد الصاروخية، ويحولها لركلة ركنية، وذلك في الدقيقة 17، قبل أن ينحصر اللعب بوسط الملعب، وإن كانت الغلبة فيه للأهلي.

واستحوذ الأهلي على الكرة مع انتصاف الشوط الأول، ولكن دون خطورة، وفي الدقيقة 30 يتعرض حارس الطلائع محمد بسام للإصابة، ويتوقف اللعب لدقيقة، قبل أن يستأنف، وتحدث دربكة بمنطقة جزاء الجيش، ويشتت الحارس الكرة العائدة له من زميله بالفريق.

واحتسب الحكم أحمد حمدي، ركلة جزاء بعدما ارتطمت الكرة بيد عمرو السولية، ليسجل منها عاصم صلاح هدف التقدم للطلائع، في الدقيقة 37، وعقب الهدف بدقيقتين أثارت كرة عبد الله السعيد بلبلة بالمباراة بعد مطالبته بركلة جزاء إثر سقوطه بعد احتكاك مع حارس الطلائع.

وسعى الأهلي لإدراك التعادل بالوقت المتبقي من الشوط، ولكنه فشل في ترجمة ضغطه لأي أهداف.

وتعادل أحمد الشيخ لاعب الأهلي لفريقه بهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 56 من زمن شوط المباراة الثاني، سددها لتسكن الشباك على يسار حارس طلائع الجيش لتصبح النتيجة 1-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل