المحتوى الرئيسى

بدء الكشف الطبي علي الطلاب الجدد بجامعة الإسكندرية.. اليوم

09/10 10:59

بدأت جامعة الإسكندرية، فى الكشف الطبى على لطلاب الجدد المقبولين بكليات الجامعة النظرية والعملية، صباح اليوم الأحد، على أن يشمل الكشف الطبى مسح كامل لفيروس سى.

ويتقدم الطلاب القبولين بكليات الطب وطب الأسنان والصيدلة الإكلينيكية، إلى مقر الوحدة الطبية بكلية الطب، فى الفترة من 10 سبتمبر وحتى 17 سبتمبر، بيما الطلاب المقبولين بكلية الهندسة، يتوجهون لمقر الوحدة الطبية بالكلية فى الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر، وطلاب كلية الزراعة بالشاطبي، يتوجهون إلى مقر الوحدة العلاجية بمقر الكلية بالشاطبى.

وأكدت جامعة الإسكندرية أن على الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد الكشف الطبى الرسمية، ستكون ابتداءً من 16 سبتمبر، لمقر الوحدة العلاجية بالكليات.

يحيي الفنان المصري حكيم، حفلًا للترويج للسياحة المصرية على مسرح "الأوليمبيا" الفرنسي الشهير، وهو أحد أهم وأعرق المسارح في أوروبا والعالم والذي تم بناؤه عام 1888. تأتي هذه الحفلة ضمن جولة حكيم ...

درج المصريون على عادة قديمة تعود إلى الاحتفال وتكريم الحاج العائد من الأراضي المقدسة بالسعودية؛ وتكتسي جدران المنازل- لا سيما في الأرياف- بالرسومات، وترجع هذه العادة الى أربعينيات القرن الماضي، وكانت ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل