المحتوى الرئيسى

بالفيديو: منتجع سياحي يقدم لك فرصة السباحة مع تماسيح عملاقة

09/10 10:44

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

متعة الأستجمام لا تعني دائما الإسترخاء على شاطئ ذهبي تحت أشعة الشمس، ولا تعني كذلك الإنعزال في كوخ بأعلى جبل أخضر، إنها عند ذوي القلوب القوية، رحلة تأخذهم الى أقصى حدود المغامرة.

ويقدم منتجع سياحي بالقرب من مدينة داروين الأسترالية،  لمرتاديه فرصة الغوص تحت الماء واللعب مع التماسيح المفترسة التي يصل طول بعضها إلى 6 أمتار. وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

نشر منتجع كروكوساروس كوف العديد من الصور للسياح وهم يغوصون داخل كبسولة زجاجية كبيرة في أعماق المياه لمواجهة مجموعة من أضخم التماسيح في العالم والتي يبلغ طول أنياب بعضها 9 سم. 

وقد أطلقت إدارة المنتجع اسم "ديث كيج" أي قفص الموت على الكبسولة التي يغوص السياح داخلها في أعماق المياه لمواجهة التماسيح الضخمة.  وتتميز الكبسولة الزجاجية بأنها مزودة بكمية كافية من الأكسجين، وبمساحتها الواسعة التي تسمح لأكثر من شخص بالتحرك بحرية داخلها. 

إقرأ: حالة نادرة جدا.. إقتلاع 7 أسنان من فم "رضيع"

ويمكن لأي سائح شراء تذكرة الدخول إلى منتجع كروكوساروس كوف، والحصول على خدمة الغوص بالكبسولة الزجاجية عبر موقع "تريب أدفايزر" الإلكتروني حيث بلغ ثمن البطاقة 100 دولار أمريكي.

ويذكر بأن التماسيح الموجودة في المنتجع هي من التماسيح التي تعيش في المياه المالحة، وتقتات على الكائنات البحرية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الحيوانات التي تعيش على اليابسة. 

وبحسب الصحيفة، فإن تماسيح المياه المالحة التي تتميز بحجمها الضخم هي تماسيح مفترسة من الدرجة الأولى ولا تتوانى عن مهاجمة البشر وافتراسهم. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل