المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| وصفتها هند رستم بنجمة الإغراء.. معلومات لا تعرفها عن فريدة سيف النصر

09/10 10:07

رغم أنها لم تظهر في أدوار البطولة وصفتها الفنانة هند رستم بأنها نجمة الإغراء القادمة التي وجدت صعوبة في دخول مجال الفن، لاعتراض أسرتها، ولكن إصرارها وعشقها للمجال جعلها تسعى بكل ما أوتيت من قوة للدفاع عن حلمها، إنها الفنانة فريدة سيف النصر.

ولدت فريدة، في 10 سبتمبر 1959، في حي العجوزة بمدينة القاهرة، اكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، وأيضًا الفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح ثم تركت الفن بعض الوقت في التسعينيات، وعادت مرة أخرى لتعمل في العديد من المسلسلات.

حلمت فريدة، كثيرا باقتحام مجال الفن وكانت البداية أن جارتها كانت تعمل بنفس المجال وكان يأتى لها المخرجين والمنتجين ومعظم المشاهير، ولكن أن والدتها أول من اعترض على دخولها الوسط الفني، وكانت تضربها.

كثيرا منا لا يعرف حقيقة العلاقة التي تربط فريدة بالفنانة سوسن بدر، حيث أكدت الأولى خلال تصريحاتها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على شاشة "سي بي سي، أن سوسن شقيقتها في الرضاعة بحكم جيرتهما في حي العجوزة، قائلة: «كانت جارتي في حي العجوزة وبدأنا مع بعض التمثيل».

قدمت فريدة، العديد من الأعمال الهامة والمتنوعة منها «مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، 4 2 4، أبناء الصمت، ديل السمكة والبيه البواب، صراع الأحفاد، الهاربات».

ومن أهم أعمالها التليفزيونية: «بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا».

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل