المحتوى الرئيسى

حبس بائع فاكهة بكفر الشيخ قتل سمكرى بالخطأ

09/10 06:03

أمرت نيابة كفر الشيخ بحبس بائع فاكهة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، بتهمة قتل سمكري سيارات بطريق الخطأ، أثناء حفل عرس بمدينة سيدي سالم.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول عصام سمير حميدة، 23 سنة، سمكري سيارات، مقيم بمدينة سيدي سالم إلى المستشفى المركزي بسيدي سالم، مصابًا بطلق ناري أعلى الصدر، وتوفى فور وصوله المستشفى.

وبسؤال شقيقه "أحمد"، 30 سنة، اتهم "صرب. أ.ع"، 28 سنة، بائع فاكهة، بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء؛ ابتهاجًا بعرس صديقه محمد أحمد أبوالمكارم، 22 سنة، مقيم بمدينة سيدي سالم، حيث أصابه بالخطأ، فلقى مصرعه متأثرًا بتلك الإصابة.

عقب تقنين الإجراءت تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الجريمة، حيث تبين أنه عبارة عن بندقية خرطوش تركي وظرف فارغ عيار 12.

تحرّر عن ذلك الواقعة، المحضر رقم 9501 لسنة 2017م، إداري مركز سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

يحيي الفنان المصري حكيم، حفلًا للترويج للسياحة المصرية على مسرح "الأوليمبيا" الفرنسي الشهير، وهو أحد أهم وأعرق المسارح في أوروبا والعالم والذي تم بناؤه عام 1888. تأتي هذه الحفلة ضمن جولة حكيم ...

بدأ منذ قليل، وقائع المؤتمر الصحفي للمطرب «حكيم» والمقام بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقدمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها (إسبانيا وفرنسا وهولندا)، لدعم ...

أكد محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، أن هناك خطة عمل تشمل توفيق أوضاع وآليات عمل مصنع سماد طلخا بما يضمن استمرار الإنتاج دون توقف ويحافظ على البيئة الصحية وذلك باستخدام وسائل البحث العلمي، ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل