المحتوى الرئيسى

أليجري: ديبالا سيصبح أفضل لاعب في العالم

09/10 01:41

اعتبر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عقب فوز فريقه على كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة في ثالث جولات الدوري الإيطالي، أن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون "اللاعب الأفضل في العالم" إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد اعتزال الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغال كريستيانو رونالدو. 

وصرح أليجري لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "سيكون اللاعب الأفضل في العالم (يقصد ديبالا) إلى جانب نيمار، بعد اعتزال ميسي وكريستيانو رونالدو. سعيد من أجله، وهو ينضج على مستوى القيادة واللعب داخل الملعب".

وأضاف، حول الحالة التي يمر بها الدولي الأرجنتيني الذي أضاف هدفه السادس خلال 3 جولات منذ بداية الموسم، "أنا متأكد من أنه ما زال أمامه هامش كبير من أجل التحسن".

وحول المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل أمام برشلونة في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب "الكامب نو"، قال أليجري أن الفريق الكتالوني "يعد ضمن أفضل الفرق في العالم" وأن "المباراة ستكون مفتوحة".

وأردف "إنها مباراة تعني الكثير من أجل اعتلاء الصدارة منذ البداية، ولكننا سنلعب على التأهل لثمن النهائي في المباراة الثانية والثالثة والرابعة. علينا كسب نقاطها".

وفقد "البيانكونيري" مهاجمه الكرواتي ماريو ماندجوكيتش خلال مباراة السبت بسبب بعض المشاكل البدنية، إلا أن أليجري رفض توضيح حاله لاعبه الدولي.

وأوضح "لا نشعر بالقلق. إذا لم يشارك (ماندجوكيتش)، فسيشارك لاعب آخر".

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل