المحتوى الرئيسى

5 أسرار وراء إطلالة أحلام فى الموسم الجديد من «The Voice»

09/10 01:11

فاجأت الفنانه الإماراتية أحلام، جمهورها بإطلالة ناعمة وبسيطة على غير عادتها، في أول مشاركة لها ببرنامج «The Voice»، ضمن لجنة التحكيم.

الإطلالة الجديدة التي ظهرت بها الفنانة أحلام، ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثنى عليها الجمهور، واعتبروا أنها بهذا «اللوك» تبدو أكثر جاذبية وإشراقًا.

أحلام.. كانت تعتمد على الماكياج الخليجي الذي يتركز على العيون السموكي السوداء، وكذلك تسريحة الشعر الملفته للنظر، مع إضافة لمسة خاصة بها واختيار تسريحات جديدة وعصرية وتكون أول من قام بتجربيها، أما في إطلالاتها الجديدة بدت وكأنها تخلع ثوبها لتطل علينا بـ«لوك» جديد، ونرصد عبر السطور التالية ما تجنبته أحلام في إطلالاتها الأخيرة.

كانت دائمًا ما تطل علينا بماكياج يحمل الطابع الخليجي والعيون السموكي، التي تظهر مدى قوة شخصيتها، وكانت تطبع عليها طابع الحدة في أحيان؛ لذا قامت بتجنب رسم تلك العيون واكتفت برسمة «أيلينر» بعينها.

إطلالة الملكة كانت إلى حد كبير تتميز بالبساطة، حيث حرصت على «المايك أب» الخفيف غير المكلف.

عملت الفنانة الإماراتية أحلام على التخلص من تسريحات الشعر المعقدة، بشعر مسدول على كتفيها دون الحاجة إلى وضع إكسسوارات الشعر الخاصة بها.

تعودنا على ظهور أحلام بالفساتين والملابس المكلفة والمرصعة بالجواهر، ولكن تغير الأمر بالكامل، وأطلت بإطلاله تجمع بين الأناقة والعصرية.

البعض أرجع التغيير في ملامح وجهها؛ خاصة الأنف لخضوعها لعملية تجميل، وعملت على إعطائها شكل بسيط وجذاب.

يذكر أن أحلام تشارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية «The voice»، الذي يعرض على قناة «إم بي سي»، إلى جانب كل من، إليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

5 أسرار وراء إطلالة أحلام فى الموسم الجديد من «The Voice»

5 أسرار وراء إطلالة أحلام فى الموسم الجديد من «The Voice»

5 أسرار وراء إطلالة أحلام فى الموسم الجديد من «The Voice»

يحيي الفنان المصري حكيم، حفلًا للترويج للسياحة المصرية على مسرح "الأوليمبيا" الفرنسي الشهير، وهو أحد أهم وأعرق المسارح في أوروبا والعالم والذي تم بناؤه عام 1888. تأتي هذه الحفلة ضمن جولة حكيم ...

بدأ منذ قليل، وقائع المؤتمر الصحفي للمطرب «حكيم» والمقام بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقدمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها (إسبانيا وفرنسا وهولندا)، لدعم ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل