المحتوى الرئيسى

شاهد.. أول تصريح لـ «مرتضى منصور» بعد تعادل الزمالك أمام الإنتاج

09/10 00:21

تحدّث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب تعادل فريقه أمام الإنتاج الحربي في بداية الدوري، مشيدًا بأداء اللاعبين وبدور الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وقال مرتضى منصور فى تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة: "سعيد بأداء الزمالك على الرغم من التعادل مع الإنتاج، وراضٍ عن اللاعبين وعن الجهاز الفني.. مازلنا في أول مباراة بالموسم.. المشوار مازال طويلاً ولا يصح أن نهاجم اللاعبين الآن".

وواصل: "سعيد بخطة نيبوشا في المباراة.. الزمالك لعب الكرة الهجومية التي يُحبها جماهيره، لكن الحظ وقف ضدنا في المباراة.. أهدرنا العديد من الفرص مثل فرصة كاسونجو وباسم مرسي وخالد قمر وعبد الله جمعة، وغيرهم، والإنتاج سجّل من خطأ وحيد من الزمالك، ولم نجد أي فرص لهم على مجريات المباراة ولكن تلك هي كرة القدم".

وأوضح رئيس الزمالك: "كرة القدم مكسب وخسارة.. الإسماعيلي على سبيل المثال نجح في الانتصار على الاتحاد بعد ما تأخر 0-2، لم يتوقع أي أحد هذا السيناريو، ولكن تلك هي كرة القدم ، البداية كانت موفقة بالنسبة لنا في الدوري.. سعيد بالأداء ضد الفريق الذي انتصر علينا الموسم الماضي بثنائية.. نحن الآن نضم مجموعة جديدة من اللاعبين في حاجة إلى الانسجام الذي يحدث خلال ثلاث أو أربع مباريات، هذا منطقي للغاية".

وبسؤاله عن تقييمه للمدير الفني نيبوشا أجاب: "حساب المدرب بالنسبة لي، يكون في كيفية خلق الفرص، إذا لم يخلق لنا أي فرصة على مرمى المنافس فهو مدرب فاشل، ولكن هذا لم يحدث ضد الإنتاج". 

نرشح لك

Comments

عاجل