المحتوى الرئيسى

بنعطية: بونوتشي مدين بالكثير ليوفنتوس

09/10 00:09

أكد المغربي مهدي بنعطية، مدافع فريق يوفنتوس، أن زميله السابق ليوناردو بونوتشي لاعب الغريم التقليدي ميلان، مدين بالكثير لـ "السيدة العجوز".

وانتقل بونوتشي صاحب الـ 30 عاماً إلى ميلان في الميركاتو الصيفي المنصرم، مقابل 42 مليون يورو، وتحصل على شارة قيادة "الروسونيري"، ويتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 8 ملايين يورو.

وقال بنعطية في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن المستوى الذي وصل إليه بونوتشي جاء بفضل مشاركته إلى جانب جورجيو كيلليني وأندريا بارزالي وجانلويجي بوفون خلال السنوات الماضية.

وأعرب المدافع المغربي عن احترامه الشديد لبونوتشي، بقوله: "هو لاعب ممتاز ولا شك في ذلك، لكنه مدين بالكثير ليوفنتوس ومجموعة اللاعبين الذين لعب معهم قبل انتقاله إلى ميلان".

وأشار بنعطية إلى أن يوفنتوس يسير بخطى ثابتة رغم رحيل 2 من أبرز اللاعبين، هما بونوتشي وداني ألفيس، مضيفاً: "نحن قادرون على التكيف مع مختلف الظروف، بدأ الموسم بقوة مع 3 انتصارات متتالية، والقادم سيكون أفضل".

واعترف بنعطية بصعوبة مواجهة كييفو فيرونا مساء السبت في الدوري، رغم الفوز بثلاثية دون رد، خاصة بعد فترة من التوقف بسبب الارتباطات الدولية، وقبل أيام قليلة من مواجهة فريق بحجم برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة قوية أمام برشلونة مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، التي يحمل لقبها ريال مدريد.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل