المحتوى الرئيسى

تعرف على إيرادات الأفلام المصرية ليوم السبت 9 سبتمر .. الأقل منذ يوم عرضها

09/10 16:07

تشهد دور العرض المصرية حالياً وجود 7 أفلام وهي "الخلية"، "الكنز"، "خير وبركة"، "أمان يا صاحبي"، "شنطة حمزة"، "بث مباشر"، و"هروب مفاجيء".

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه إيرادات الأفلام ليوم السبت 9 سبتمبر 2017، والتي كان إجمالها حوالي 2 مليون و200 الف جنية.

وشارك في بطولة "الخلية" إلى جانب أحمد عز كل من أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، الفيلم سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركتي RAW Entertainment وريماس للإنتاج الفنى.

"الكنز" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، روبي، أمينة خليل، أحمد رزق، أحمد حاتم، هاني عادل، أحمد أمين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج "يونايتد بروس".

فيلم "خير وبركة" بطولة محمد عبد الرحمن، وعلي ربيع، وهو يعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي "صد رد" في رمضان قبل الماضي، ويشاركهم في العمل مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وصلت إيرادات الفيلم إلى 90,956 جنيه

فيلم "أمان يا صاحبي" ثاني إنتاجات أحمد السبكي في موسم عيد الأضحى2017، الذي يعتمد أيضا على البطولة الثنائية، للمطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي، ويظهران من خلاله بشخصياتهما وأسمائهما الحقيقية.

فيلم "شنطة حمزة" يشارك في بطولته بجانب حمادة هلال كل من يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 37,604 جنيه

فيلم"بث مباشر" من بطولة سامح حسين، سامية الطرابلسي، محسن منصور، طاهر أبو ليلة، أحمد بجة، ياسر الطوبجي ومن تأليف طارق رمضان وإخراج مرقس عادل.

"هروب مفاجئ" بطولة نيرمين ماهر، أشرف مصيلحي، حسام فارس، شيماء سيف.

تعرف على إيرادات الأفلام المصرية في يوم 8 سبتمبر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل