المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. تاريخ الزمالك الأسود أمام مختار مختار

09/09 23:26

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره في بطولة الدوري الممتاز موسم 2018-2017، بالتعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "السلام".

وواصل مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، نتائجه الجيدة أمام الزمالك خلال المواجهات، التي جمعته بالفارس الأبيض منذ أن كان مديرا فنيا لفريق غزل المحلة 2003-2002.

ابن الأهلي، اعتاد تحقيق النتائج الإيجابية أمام الزمالك سواء من خلال تحقيق الفوز أو التعادل لتصبح النتائج في مواجهاته ضد القلعة البيضاء متقاربة للغاية.

ويستعرض "الدستور"، المواجهات التي جمعت مختار مختار بالزمالك..

مواجهة الزمالك ضد مختار مختار الذي تولى تدريب غزل المحلة وبتروجت وإنبي والمصري والاتحاد السكندري وأخيرا الإنتاج الحربي هي رقم 20 في جميع البطولات.

تمكن مختار مختار، من التفوق على الزمالك في 7 مباريات، بينما تعادل أمام الزمالك في 3 لقاءات، وخسر 10 مباريات امام الفارس الأبيض.

نجح هجوم مختار مختار، في هز شباك مختار مختار 21 مرة، بينما استقبلت شباك الأندية، التي تولى تدريبها مختار مختار 31 هدفا من لاعبي الزمالك.

أكبر فوز حققه مختار مختار ضد الزمالك، كان في الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2014-2013، حيث انتصر بتروجت بنتيجة 2-4.

أكبر خسارة لمختار مختار أمام الزمالك كانت موسم 2003-2002، وتكررت في الدورين بثلاثية نظيفة عندما كان مدربا لغزل المحلة.

يحيي الفنان المصري حكيم، حفلًا للترويج للسياحة المصرية على مسرح "الأوليمبيا" الفرنسي الشهير، وهو أحد أهم وأعرق المسارح في أوروبا والعالم والذي تم بناءه عام 1888. تأتي هذه الحفلة ضمن جولة حكيم ...

بدأ منذ قليل، وقائع المؤتمر الصحفي للمطرب «حكيم» والمقام بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقدمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها (إسبانيا وفرنسا وهولندا)، لدعم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل