المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| 30 صورة تلهمك زيارة دبي

09/09 23:24

عشق دبي، دفع المدونة الأمريكية أوبري انغمان، لنشر مجموعة صور في مدونتها بعنوان "30 صورة تلهمك زيارة دبي"، تروي من خلال مجموعة الصور حكايتها مع المدينة النابضة بالحياة، حيث وصفت الليالي التي قضتها في دبي بأنهما من العمر.

حكاية أوبري أنغمان مع دبي بدأت فجأة، فبعد أن كانت قد وضعتها على قائمة المناطق التي تود زيارتها مستقبلاً، لم تحاول أبداً إضاعة أول فرصة قابلتها لزيارة دبي، وطبقاً لرواية أوبري، فقد جاءت زيارتها إلى المدينة، عندما كانت تخطط لزيارة بالي، بحسب "البيان" الإماراتية.

وتقول: «خلال وضعي لمخطط السفر واختيار الأماكن التي سأزورها في بالي، كان يتوجب علي التوقف في مطار دبي الدولي، لفترة طويلة، الأمر الذي دعاني لاستغلال الفرصة، حيث قمت بإعادة هيكلة خططي بالكامل، بحيث أتمكن من قضاء يومين في دبي، التي سمعت وقرأت عنها كثيراً، بحكم شغفي بالمغامرات والسفر».

أوبري التي صنفتها العديد من المواقع المتخصصة بالسفر كواحد من ضمن أكثر 30 شخصاً مؤثراً في مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بالسفر والمغامرات وخاصة أنها تمتلك أكثر من 200 ألف متابع على "إنستجرام"، أشارت في مدونتها إلى أن زيارتها المدينة فتحت عينيها على عالم جديد، حيث وصفت دبي بأنها «مدينة نابضة بالحياة، مليئة بالإثارة».

وقالت: «كل شيء فيها هو الأكبر والأفضل، وبعد توقف لمدة يومين فيها، أود بالتأكيد أن أعود إليها وزيارتها لفترة أطول».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل