المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك تفشل في الفوز وتكتفي بالتعادل أمام الإنتاج الحربي

09/09 22:50

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز.

افتتح عمر السعيد للإنتاج الحربي في الدقيقة 9 من تسديدة زاحفة على يمين أحمد الشناوي، قبل أن يدرك كابونجو كاسونجو التعادل للزمالك في الدقيقة 27 بعدما استغل خطأ دفاع الإنتاج قبل أن ينفرد بالمرمى، ويراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.

وحصد كل فريق على نقطة واحدة فقط بعد التعادل في مباراة اليوم.

بداية المباراة شهدت تبادل للكرة بين الفريقين، وظهر انعدام التفاهم بين لاعبي الزمالك في ظل وجود 8 عناصر جديدة بأرض الملعب.

استطاع عمر السعيد تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي في الدقيقة 9 بعدما حصل على الكرة على حدود منطقة الجزاء ثم خدع محمد مجدي الذي كان يراقبه، وسدد كرة أرضية أتت بجوار القائم الأيسر.

انطلق أحمد داوودا بالكرة في الدقيقة 19 من وسط الملعب، ثم مررها إلى أبو الفتوح على يسار منطقة الجزاء في ذلك غياب الرقابة ليرسل عرضية في العمق لكن الدفاع أخرجها وقضى على خطورتها.

وقام لؤي وائل مدافع الإنتاج الحربي بعرقلة كاسونجو على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر وحصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 25، ليقوم روقة بتنفيذها بشكل رائع ويسقبلها قمر برأسية تصدى لها عامر عامر على مرتين.

ضغط كاسونجو في الدقيقة 27 على مدافع الإنتاج أثناء محاولة إعادة الكرة لحارسه، ليستغل الكرة الضعيفة التي لعبها ويراوغ عامر عامر ثم يسكنها في الشباك تتهادى ليعادل النتيجة لصالح الزمالك.

وحصل كاسونجو على تمريرة في العمق بالدقيقة 36 لينفرد بعامر عامر، لكنها سدد الكرة في جسده، ثم ارتدت الكرة له من جديد وحاول مرواغة الحارس لكن الكرة ابتعدت وتحولت لضربة مرمى.

واستقبل إسلام رشدي الكرة في الدقيقة 38 ودخل منطقة الجزاء ليسدد كرة أتت في الشباك من الخارج لتمر بأمان على مرمى الزمالك.

تقدم محمد الشامي في الدقيقة 44 من اليسار إلى العمق، وسدد كرة أرضية على المرمى، لكنها أتت في الوسط وتصدى لها عامر عامر بسهولة.

أجرى الانتاج الحربي التبديل الأول في المباراة بخروج محمود رزق الذي تسبب في هدف الزمالك، ومشاركة فادي نجاح في قلب الدفاع، وشارك عبد الله جمعة بدلا من محمد الشامي في الزمالك بالدقيقة 52.

حصل عمر السعيد على الكرة في مساحة مفتوحة أمام منطقة الجزاء بالدقيقة 53، وحاول تجاوز محمد مجدي لكن تدارك حازم إمام الأمر وحصل على الكرة قبل أن ينفرد لاعب الانتاج الحربي بالشناوي.

وشارك باسم مرسي في الدقيقة 62 بدلا من أحمد كابوريا ليكون ثاني تبديلات نيبوشا في المباراة، ويعتمد الأبيض على 3 لاعبين في الخط الأمامي.

وشارك باسم مرسي في الدقيقة 62 بدلا من أحمد كابوريا ليكون ثاني تبديلات نيبوشا في المباراة، ويعتمد الأبيض على 3 لاعبين في الخط الأمامي، وبعد دقيقتين شارك عباس أميدو بدلا من محمد خليفة.

أجرى نيبوشا التبديل الثالث في المباراة بالدقيقة 69 من المباراة بمشاركة أحمد مدبولي بدلا من خالد قمر.

انطلق عباس أميدو بالكرة من الجانب الأيمن ولعب كرة عرضية في الدقيقة 71 نحو منطقة الجزاء إلى عمر السعيد الخالي من الرقابة لكن اللاعب لم يتمكن من التعامل معها.

وحصل أميدو على كرة أخرى في الدقيقة 76 من الجانب الأيسر وتقدم دون أن يعترضه أحد وعلى حدود منطقة الجزاء فضل التسديد بدلا من التمرير للسعيد الخالي من الرقابة لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وترك أسامة محمد ملعب المباراة في الدقيقة 79 ليشارك بدلا منه محمد محسن، ويكمل الفريقين المباراة بالعناصر الموجودة داخل الملعب.

العشر دقائق الأخيرة من المباراة لم تشهد ألعاب مميزة من جانب الفريقين، وتبادل اللاعبون الكرة في وسط الملعب.

بدأ منذ قليل، وقائع المؤتمر الصحفي للمطرب «حكيم» والمقام بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقدمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها (إسبانيا وفرنسا وهولندا)، لدعم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل