المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الزمالك يسقط في "فخ" التعادل مع الإنتاج ويهدر أول نقطتين بالدوري

09/09 22:19

انتهت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بنتيجة التعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد السلام، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي، كرة قوية بعدما راوغ محمد مجدي مدافع الزمالك، لم يستطع أحمد الشناوي التصدي لها، معلنًا الهدف الأول في المباراة لمصلحة الإنتاج الحربي في الدقيقة التاسعة.

وأحرز،المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو، لاعب نادي الزمالك هدف فريقه الأول.

واستغل كابونجو خطأ محمود رزق مدافع الإنتاج الحربي، وراوغ عامر عامر حارس المرمى وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ27.

وأضاع كاسونجو في الدقيقة الـ36، فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من أحمد داوودا، تصدى لها عامر عامر في المرة الاولى وأطاح بها كاسونجو في المرة الثانية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

و مع بداية الشوط الثاني، أجرى المونتنيجري، نيبوشا أولى تغييرات الزمالك بنزول عبدالله جمعة بدلًا من محمد الشامي في الدقيقة 52.

وكاد عمر السعيد أن يحرز الهدف الثاني لفريق الإنتاج الحربي لولا تدخل محمد مجدي، مدافع الزمالك.

ودفع الزمالك بباسم مرسي في ثاني تبديلاته على حساب أحمد موسى "كابوريا".

وأنقذ عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي هدف مؤكد بعد رأسية رائعة من باسم مرسي بعد عرضية عبدالله جمعة.

وأجرى مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي تبديلًا بنزول عباس أميدو وخروج إسلام رشدي في ثاني تغييراته بعدما حل فادي نجاح بدلًا من محمود رزق في أولى تبديلات مختار. 

واصل الزمالك الضغط عن طريق عبدالله جمعة وأحمد داوودا ولكن دون جدوى.

ودفع نيبوشا، بأحمد مدبولي بدلًا من خالد قمر في أخر تبديلات القلعة البيضاء فيما حل محمد محسن بدلًا من أسامة محمد في التغيير الثالث للإنتاج الحربي.

وأضاع عبد الله جمعة، فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعدما وضع تسديدة قوية مرت بجوار مرمى الإنتاج الحربي بغرابة شديدة.

وبهذة النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث أصبح رصيد الزمالك نقطة واحدة ونفس الرصيد للإنتاج الحربي بعد الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

حازم إمام: "لاعيبة الزمالك محتاجة فرملة"

الزمالك يتعادل إيجابيًا أمام الإنتاج الحربي في شوط أول "مثير"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل