المحتوى الرئيسى

الهلال الأحمر الإماراتي يعيد تأهيل «الصرف الصحي» في عدن

09/09 21:55

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم السبت، اتفاقية لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في محافظة عدن اليمنية بقيمة 3 ملايين درهم، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات، وام.

وتهدف الاتفاقية - التي حضر توقيعها رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني - إلى رفع القدرة والكفاءة التشغيلية للشبكة حيث سيتم استبدال المضخات والأنابيب والتوصيلات القديمة للحد من طفح شبكة المجاري في إطار مكافحة وباء الكوليرا.. إضافة إلى تمويل عدد من المشاريع في مجال الصرف الصحي بمديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد.

وأشاد رئيس الحكومة اليمنية بالجهود التنموية والإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في بلاده بمختلف المجالات.. منوها إلى الدعم الإنساني الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمحافظات المحررة.

وأكد المهندس محمد سعيد الكتبي مدير مكتب الهيئة في المحافظة، أن مساعدة اليمن ودعمه يشكل أحد ثوابت السياسة الإماراتية التي تنتهج الوقوف إلى جانب الأشقاء ومساعدتهم على تجاوز الصعاب التي يواجهونها جراء انقلاب ميليشا الحوثي على الشرعية.. موضحا أن دولة الإمارات كثفت جهودها لدعم الشعب اليمني على المستويات كافة وخاصة الإنسانية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل