المحتوى الرئيسى

بالصور.. غلاب يتفقد كليات الحقوق ودار العلوم بأسوان الجديدة

09/09 20:36

تفقد الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، اليوم السبت، كليات الحقوق ودار العلوم بمدينة أسوان الجديدة برفقة الدكتور مصطفى كامل عميد كلية الحقوق ووكلاء الكلية والدكتور حسين الشريف عميد كلية الطب والدكتور أحمد سيد خليل والوفد المرافق وبعض الطلاب كلية الحقوق لاستطلاع آراء الطلاب في المدرجات والمكتبة وبعض الخدمات التي تقدم للطلاب.

ومن جانبه قال غلاب، إن فرع الجامعة بمدينة أسوان الجديدة، يشمل تسع مباني ستدخل الخدمة تباعا في الفترة المقبلة، مضيفا أن العمل قائم على قدم وساق بمختلف مبان الكليات التي سيتم نقل الطلاب بها.

وناقش الطلاب مع رئيس الجامعة توفير وسائل النقل والمواصلات، مؤكدا على توفير أتوبيسات نقل بداية من حديقة السلام إلى أسوان الجديدة، وكل ساعة رحلة لنقل الطلاب وعودتهم، وتوفير وسائل نقل من خلال المحافظة.

بدأ منذ قليل، وقائع المؤتمر الصحفي للمطرب «حكيم» والمقام بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل الحفلات التي من المقرر أن يقدمها في عدد من الدول الأوروبية من بينها (إسبانيا وفرنسا وهولندا)، لدعم ...

انتهت، اليوم، أعمال المؤتمر العلمي للتوعية بإضطراب التوحد، والذي عقد بقاعة المؤتمرات بنقابة الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، بحضور عشرات الأطباء من المتخصصين في المخ والأعصاب والطب النفسي وطب الأطفال ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل