المحتوى الرئيسى

علي النعيمي: النظام القطري مستمر في المراوغة

09/09 19:36

انتقد الدكتور علي النعيمي، رئيس تحرير "بوابة العين" الإخبارية، مراوغات قطر المستمرة وتحريفها للحقائق، قائلا إن النظام القطري مستمر في المراوغة منذ أكثر من 20 عاماً، ولم يعدل من سلوكه في التحريف وقلب الحقائق.

وأضاف النعيمي، خلال مداخلة هاتفية مع تلفزيون البحرين للحديث عن تطورات الأزمة القطرية، أن النظام القطري لم يحترم الوساطة الكويتية؛ حيث قام منذ بداية الأزمة بتسريب المطالب للإعلام، مؤكداً أن القيادة القطرية اعتادت على المراوغة والتآمر والخيانة.

وقال إن حمد بن خليفة أمير قطر السابق هو من يدير المؤامرة القطرية الحالية، وإن تنظيم الحمدين تعمد إحداث شرخ في البيت الخليجي.

وأكد النعيمي أن حمد بن خليفة استثمر طيلة السنوات الماضية في بناء علاقات متينة مع الجماعات الإرهابية لزعزعة استقرار المنطقة، وهو الآن يعلم أن نهاية تلك الاستثمارات المشبوهة أصبحت قريبة جدا.

وتابع قائلاً: "نظام الحمدين لم يدرك أن مستقبل ومصالح الشعب الخليجي والقطري واحد، وتعمد المتاجرة بالشعب القطري من أجل أهدافه التخريبية".

يذكر أن وزارة الخارجية السعودية أعلنت وقف أي حوار أو تواصل مع السلطة في قطر لحين صدور توضيح موقفها بشكل علني، واشترطت المملكة أن تكون تصريحات الدوحة بالعلن متطابقة مع ما تلتزم به.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل