المحتوى الرئيسى

كانجا رانوت تصعد هجومها ضد هريثيك روشان مجددا: يحاول تشويه سمعتي | نجوم إف إم

09/09 19:06

بعد فترة طويلة من الشد والجذب والخلافات التي وصلت إلى القضاء بين النجمة الشهيرة كانجا رانوت والنجم هريثيك روشان، ظن الجميع أن الأمور قد هدأت، ولكن كانجا صعدت الأمور من جديد.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، فإن كانجا ظهرت أخيرا عبر إحدى المجلات الهندية وشنت هجوما ضاريا على روشان، قائلة: “ما السبب الذي يدفعني للاعتذار له فأنا لم أقم بأي شيء خاطئ، إذا كان يعتقد أن هناك شخص قد انتحل ضخيته وتحدث إلي لماذا لا يقوم بإظهاره أمام العالم”.

وأضافت: “هريثيك ووالده ادعيا أنهما سيشوهان سمعتي في الوسط الفني الهندي، ويصدمان العالم بتصرفاتي، لكنهما لم يتمكنا من إثبات أي شيء”، منتقدة إنكار هريثيك لعلاقتهما.

وتابعت: “عندما يقول هريثيك إن لدي علاقة وهمية مع شخص، أشعر أنني في فيلم بالفضاء ونحن جميعا الأجانب، إذا كان ذكيا، كنت أنا وراء القضبان حاليًا”، مشيرة إلى أنها تستخدم المال الخاص بها لمحاربة القضايا القانونية ضد هريثيك، مثلما يستخدم هو مال راكيش روشان والده لمحاربتي.

كما أشارت إلى أن روشان قام بالقرصنة على حسابها الشخصي على السوشيال ميديا، مما سبب لها أضرارا كبيرة.

وتعود وقائع القضية لزعم رانوت في مقابلة صحفية أجرتها مؤخرًا، أن هريثيك كان على علاقة عاطفية معها خارج نطاق الزواج، وهو ما نفاه روشان، وقام برفع قضية عليها.

من هو الممثل الأعلى أجرا في العالم؟.. نجوم بوليوود مفاجأة القائمة

وهو الأمر الذي دعا الفنانة الهندية سوزان خان، الزوجة السابقة لروشان للخروج والدفاع عنه، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مع هريثيك.

وعلقت سوزان على الصورة قائلة: “لا يوجد ادعاءات أو مؤامرة يمكن أن يكون لها الانتصار في نهاية الأمر”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل