المحتوى الرئيسى

العين: مهمتنا صعبة أمام الهلال.. ونثق في لاعبينا

09/09 18:29

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير فريق العين الإماراتي أن "الزعيم" مطالب بالهدوء والتركيز وإظهار الروح القتالية، وعدم الاستعجال، عندما يحل الإثنين المقبل ضيفا على الهلال السعودي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأضاف الصهباني في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه "الفريق مطالب بالاستحواذ على الكرة بالصورة المطلوبة والتنفيذ الجيد لتوجيهات المدرب زوران ماميتش، وهو ما يدركه كل لاعب بصفوف الفريق".

وتابع "نثق كثيراً في إمكانيات لاعبي العين والمدرب زوران ونراهن دائماً على الخبرة التي اكتسبوها خلال مشوارهم القاري، ويدركون جيداً المطلوب منهم".

وأكمل: "مهمتنا لن تكون سهلة في الرياض، لكن المدرب زوران قادر على وضع التكتيك المناسب للخروج بأفضل نتيجة من ملعب الملك فهد".

واعتبر الصهباني أن عودة عمر عبدالرحمن "عموري" وإسماعيل أحمد من الإصابة، ستعزز من قوة الفريق، مضيفا "المعنويات العالية التي عاد بها ماركوس بيرج بعد ظهوره بمستوى مشرف مع منتخب بلاده السويد في تصفيات كأس العالم، من ضمن العوامل الإيجابية التي ستعزز من حظوظ العين في الظهور المشرف الذي يمكنه من حصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي".

وأردف: "العين فريق قوي يمتلك الإمكانيات والسمعة الجيدة على مستوى القارة الآسيوية، جميع الفرق تخشى العين الذي يمتلك قوة ضاربة في صفوفه، فقط نحتاج إلى الابتعاد عن التوتر والتعامل بالثقة المطلوبة، خصوصاً وأن الفريق يحظى بالثقة الكبيرة من الجماهير الإماراتية والعيناوية".

وهنأ الصهباني ، الشعب السعودي بمناسبة تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، متمنياً التوفيق والسداد للأخضر في مونديال روسيا 2018.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل