المحتوى الرئيسى

ليفانتي يكرر ذكرى سيئة للريال بعد 10 سنوات

09/09 17:52

فقد ريال مدريد نقطتين في الدوري الإسباني، بعد تعادله أمام ضيفه ليفانتي بهدف لمثله في الجولة الثالثة (السبت)، لتصبح أول مرة يخسر فيها الريال نقاطا على ملعبه أمام فريق صاعد حديثا للدرجة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات.

مارسيللو يطرد في الليجا لأول مرة منذ 9 سنوات

وكانت آخر مرة خسر فيها الميرينجي نقاطا على ملعبه أمام وافد جديد الهزيمة أمام ليفانتي ذاته بهدف نظيف في الجولة 21 من نسخة 2006-2007 بالليجا، في فبراير 2007.

الجدير بالذكر أن هذه كانت آخر هزيمة للريال أمام ليفانتي، علما بأن فريق العاصمة الإسبانية حقق لقب الدوري في الموسم المذكور.

وكان الفريق المنتمي لمدينة فالنسيا صعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى بالليجا بعدما تصدر دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، في حين صعد في 2006 بعدما احتل المركز الثالث في الدرجة الثانية.

ورفع الريال حامل لقب الدوري رصيده إلى 5 نقاط هذا الموسم بعد فوزه 3-0 على ديبورتيفو لاكورونيا وتعادله مع فالنسيا 2-2 بجانب التعادل مع ليفانتي، ويحتل حاليا المركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفانتي الذي جمع نفس العدد من النقاط.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل