المحتوى الرئيسى

آيفون القادم سيحمل ايموجي متحرك ومميزات اكثر - تيك فويس

09/09 16:53

لن ينطلق مؤتمر آبل قبل الثلاثاء القادم 12 سبتمبر، ومع ذلك فإن التسريبات أعطتنا فكرة عما سيكشف فيه عنه، لذا لا ينقصنا حاليا سوى الإعلان عن هاتف الذكرى العاشرة لسلسة آيفون والذي سيكون الحدث الأساسي بالفعالية، والآن وحسب تسريب أكواد الإصدار النهائي من iOS 11، فإن لدينا مزيدًا من التفاصيل عن الرائد المرتقب.

إقرأ أيضًا: كل شيء نعرفه حول النسخة الخاصة من آيفون قبل الإعلان عنه

حسب أكواد آبل وصور مسربة، فإنّ ميزة التعرف على الوجه Face ID من خلال الكاميرا الأمامية، ستكون الطريقة الأساسية لفتح قفل آيفون 8 (آيفون برو)، حيث يتعين على أن يقوم المستخدم بتحريك الهاتف أمام وجهه لتمسح الكاميرا الأمامية تفاصيله بالأبعاد الثلاثية، وبعد ذلك، سيكون ممكنًا فتح قفل الجهاز تلقائيا بالنظر إليه.

ستقدم آبل ميزة أنيموجي وهي نسخة متحركة من الرموز التعبيرية، بالإضافة إلى ذلك فسيستعين أنيموجي بمزايا مسح الوجه في الجهاز لإنشاء رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد تحمل تعبيرات المستخدم نفسه، بعبارة أخرى، فإن الرموز التعبيرية، كالقرد وغيره، ستحمل تعابير وجهك وربما صوتك أيضًا.

There's a nice little animation when you connect it to power pic.twitter.com/GFimRxbCAm

— Guilherme Rambo (@_inside) September 9, 2017

أفاد تسريب الأكواد أنّ شريط الحالة سيكون على جانبي الجزء المستقطع من الشاشة لإدراج الكاميرا الأمامية، فعلى اليسار سيُعرض الوقت ومعلومات الموقع، وعلى اليمين سيُعرض الاتصال بالواي فاي والاتصال بالشبكة وحالة البطارية.. هذا وكما يظهر الفيديو، فسيتم إضافة تأثير “رسوم متحركة” عند تغير حالة المعروض في الشريط.

أظهر التسريب أنّ آبل ستعرض نسخة مطورة من سماعة AirPods، لكنّ تحديثها سيكون طفيفًا ومقتصرًا على شريط لعرض حالة البطارية على حافظة السماعة حتى لا يضطر المستخدم فتحها خصيصًا لتفقد البطارية، بينما يبقى التصميم الجديد مطابق للنسخة الموجودة حاليا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل