المحتوى الرئيسى

جامعة بني سويف تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على التفاصيل

09/09 16:02

أعلنت كلية العلاج الطبيعي بجامعة بني سويف، حاجتها لشغل بعض الوظائف، وهي كالتالي:

1. مدرسين مساعدين تخصص علوم أساسية، على أن يكون حاصلا على الماجستير في العلاج الطبيعي من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

2. مدرسين مساعدين، تخصص علاج طبيعي لأمراض الباطنة، على أن يكون حاصلا على الماجستير في العلاج الطبيعي للباطنة من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

3. مدرس مساعد تخصص علاج طبيعي للأطفال، على أن يكون حاصلا على الماجستير في العلاج الطبيعي للأطفال من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، بتقدير عام جيد جدًا على الأقل.

4. مدرس مساعد تخصص علاج طبيعي للأعصاب، على أن يكون حاصلا على الماجستير في العلاج الطبيعي للأعصاب من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات، بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

5. مدرس تخصص علوم أساسية، على أن يكون حاصلا على الدكتوراه في العلوم الأساسية للعلاج الطبيعي، من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات بتقدير عام جيد جدا على الأقل.

6. أستاذ مساعد، تخصص علوم أساسية، على أن يكون حاصلا على الدكتوراه في العلوم الأساسية للعلاج الطبيعي، من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات بتقدير عام جيد على الأقل.

7. أستاذ مساعد تخصص علاج طبيعي للأعصاب، على أن يكون حاصلا على الدكتوراه في العلاج الطبيعي للأعصاب، من إحدى الجامعات الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات بتقدير عام جيد على الأقل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل