المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يتفقد عدد من المنشآت العامة بمركز سمالوط

09/09 15:57

القاهرة - السبت، 09 سبتمبر 2017 03:54 م

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 03:35 م

قام عصام البديوي محافظ المنيا، بجولة بمستشفى سمالوط العام بقرية قلوصنا، لمتابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى.

وتفقد المحافظ خلال جولته عدداً من أقسام المستشفى تابع من خلالها مستوى جودة الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى حيث تفقد قسم الغسيل الكلوي، وقسم الباطنة، والعناية المركزة.

وطالب المحافظ مدير المستشفى بإعداد مذكرة تفصيلية بكافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي تؤثر على الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء وتوفير الكوادر البشرية والمادية المتميزة القادرة على خدمة المواطنين والتيسير عليهم خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من أعمال إنشاء مستشفى سمالوط الجديد.

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها محاسبة المقصرين والمتخاذلين في عملهم، موضحا انه لا تهاون مع من يقصر في عمله، كما وجه بضرورة الاهتمام بالنظافة داخل المستشفي والعمل علي راحة المرضي وتوفير كافة الاحتياجات والرعاية الصحية اللائقة لهم.

والتقى المحافظ، بعدد من المرضى واطمأن على حالتهم الصحية كما استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات الصحية، وقال إنه قد آن الأوان أن نتغير للأحسن والأفضل مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل وتحسين الأداء وتطوير المنظومة الصحية على مستوى مراكز المحافظة .

ووجه المحافظ رئيس مدينة سمالوط بتوفير عدد من عمال النظافة لسد احتياجات المستشفي من العمالة، وتخصيص سيارة لخدمة الصرف الصحي للمستشفى، وأشار إلى أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات العامة والمركزية، والوحدات الصحية بكل مركز، للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري، لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم، كما وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لقرية قلوصنا بمتابعة أعمال النظافة للشوارع ومدخل القرية، كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مستشفي سمالوط الجديدة، والتي قد تعدت نسبة الإنشاءات حوالي 60%.

وتفقد المحافظ عدد من شوارع مدينة سمالوط، للوقوف على مستوى الخدمات العامة والاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين ، حيث تفقد شارع الثورة، وشدد على رفع وإزالة كافة الإشغالات والاهتمام بمستوى النظافة، كما تفقد شارع ناصر ووجه بسرعة إنجاز والانتهاء من أعمال الصرف الصحي، والاهتمام بالنظافة ورفع كافة المخلفات والقمامة والإشغالات على جانبي الطريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل