المحتوى الرئيسى

ليفربول يسقط بـ 'خماسية' أمام مانشستر سيتي بمشاركة محمد صلاح.. فيديو

09/09 15:46

لقي فريق ليفربول هزيمة ثقيلة أمام فريق مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون مقابل عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في خط الهجوم في لقاء اليوم برفقة ساديو ماني وفيرمينو، ولكن تم استبداله مع بداية الشوط الثاني بعد اهداره فرصة محققة في الشوط الأول.

وسجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الأول لمان سيني في الدقيقة 25 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من كيفن دي بروين.

وأتيحت لصلاح فرصة محققة في الدقيقة 35 من الشوط الأول من انفراد تام من جهة اليمين ليسدد صلاح الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة ويتصدى لها ايديرسون مورايس حارس مرمى مان سيتي ببراعة منقذا مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 38 قام الحكم بطرد اللاعب السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول بعد اصطدامه في الهواء بايديرسون حارس مرمى مان سيتي والذي تعرض للإصابة ليخرج من الملعب ويشارك بدلا منه الحارس البديل كلاوديو برافو.

وتوقف اللعب عدة دقائق بسبب إصابة حارس مان سيتي واجراء التبديل، بالإضافة لاعتراض يورجن كلوب مدرب الريدز على قرار حكم اللقاء بطرد ماني المباشر، وقام صلاح بمواساة ماني بعد الطرد.

واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق كوقت بدل ضائع بسبب توقف اللعب لفترة طويلة، ونجح جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الثاني لمانشيستر سيتي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بضربة رأس.

وقام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني من المباراة حيث دفع كلوب باللاعب ألكس تشامبرلين المنضم حديثا لصفوف ليفربول قادما من أرسنال بديلا لمحمد صلاح مع مطلع الشوط الثاني، وذلك بعدما أهدر صلاح فرصة محققة في الشوط الأول وأيضا بسبب طرد اللاعب السنغالي ساديو ماني.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني سجل جابرييل خيسوس الهدف الثالث لمان سيتي والهدف الشخصي الثاني له في المباراة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل