المحتوى الرئيسى

10 معلومات عن «ملكة جمال مصر للسياحة»

09/09 14:15

أعلن القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، عن موعد الكاستينج الخاص بالمشتركات بالمسابقة، حيث تم غلق باب التقديم 13 أغسطس الماضي على أن يتم " الكاستينج " الثلاثاء 12 سبتمبر بفندق سويس 6 أكتوبر.

ونقدم 10 معلومات عن المسابقة.

-أول من حصلت على اللقب خلود عز عام 2016، ثم روان علاء في 2017 وتستعد الأخيرة لتتويج ملكة جمال 2018.

-اسست المسابقة الدكتورة آمال رزق، في نسختيها العالمية والمصرية، للمرة الأولى عام 2015، بهدف دعم السياحة المصرية.

-استضافت مصر المسابقة للنسختين الأولى والثانيه بمدينه شرم الشيخ لاستضافة المشتركات من جميع أنحاء العالم.

ـ بدأ الإعلان عن المسابقة في 31 يوليو الماضي، وغلق الباب في 13 اغسطس، وفي 12 سبتمبر القادم هو موعد الاختبارات.

ـ تعاقدت خلود عز ملكة الجمال 2016 مع الدكتورة آمال رزق مديرة المسابقة على أن تتسلم منها المسابقة وبالفعل تسلمت رخصة الإدارة برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

-المسابقة لن تقبل المحجبات ولن تسمح بمن تقلعه ارتداؤه بعد فوزها باللقب.

-ومن الشروط أن تكون عذراء لم يسبق لها الزواج ولن يسمح لها بالزواج قبل أو اثناء المسابقة.

-طريقة التقديم تكون عن طريق: اولا التواصل مع الصفحة الرسمية للمسابقة وارسال صورة فوتوغرافية فى رسائل الصفحة على أى يكون كادر الصورة واسعًا.

ثانيًا تصوير فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة و30 ثانية لتجيب على الأسئلة التالية "لماذا سيتم اختيارك كملكة جمال للسياحة والبيئة "miss eco"؟ وما هى موهبتك؟ وماذا يمكنك فعله لتنشيط السياحة؟".

-وعن شروط المسابقة أن يكون عمر المتقدمه من 18 إلى 27 عامًا، وألا يقل طولها عن 170 سنتيمتر، على أن يكون وزنها مناسب لطولها.

-وان تكون متحدثة للإنجليزية بطلاقة وتجيدها إجادة تامة، لأنها فى حال فوزها ستمثل مصر فى المسابقة العالمية التى تشارك بها فتيات من مختلف دول العالم.

شهدت قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، تمكنت من تنفيذ 10 حالات تعدٍ. ترأس الحملة اللواء محمد حجي حكمدار مديرية الأمن، ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل