المحتوى الرئيسى

7 نجوم يستعدون لطرح ألبوماتهم الغنائية

09/09 13:46

شهد الموسم الغنائي لصيف هذا العام منافسة شرسة بين عدد من نجوم الغناء، وتم طرح عدد من الألبومات خلال الأيام الماضية، منها "معدّي الناس" للمطرب عمرو دياب، و"مهتمة بالتفاصيل" للمطربة أصالة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المُقبلة طرح ألبومات جديدة:

ينتظر جمهور الفنان محمد حماقي، طرح ألبومه الجديد، بعد أن تم الترويج لطرحه نهاية صيف 2017، ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني التي تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، بهاء الدين محمد، مدين وخالد عزو".

وأعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، دون أن تكشف عن الاسم الذي اختارته له، وكانت كشفت في أغنية منه حملت اسم "كل ما انسالك كلامك"، في حفل أحيته بمهرجان قرطاج.

يستعد الفنان محمد محيي، لطرح ألبوم جديد خلال الفترة المُقبلة، بعد غياب دام لـ 10سنوات، ويتعاون من خلاله مع الشعراء "أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى"، ومن الملحنين "محمد النادي، محمد رحيم، ومدين".

يستعد المطرب هيثم شاكر، لطرح ألبومه الجديد في الأسواق قريبًا، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم "بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، نادر عبدالله، محمد عاطف، عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، أحمد صلاح حسني، أحمد إبراهيم، وشريف مكاوي".

وتطرح المطربة وعد البحري ألبومها الغنائي الجديد قريبًا، ويضم 10 أغاني تعاونت من خلالها، مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء، من بينهم "ناصر الجيل، وائل توفيق، مدين، أحمد محيي، معتز أمين، أسامة عبدالهادي، وأحمد عبدالسلام".

يستعد الفنان محمد نور لطرح ألبومه الجديد، خلال الأيام المُقبلة، والذي يضم 10 أغاني، من بينها "خليك بعيد، اتأثرت بيك".

ويتعاون من خلاله مع "محمد عاطف، محمد يحيى، محمد شفيق، هشام صادق، محمود أنور، وجمال الخولي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل