المحتوى الرئيسى

مشكلات الدوائر على مائدة النواب - برلمانى

09/09 13:00

تلقت خدمة "صحافة المواطن" التى أطلقها "اليوم السابع"، مئات الشكاوى خلال الأيام السابقة، الأكبر منها موجهاً للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والتى تنوعت ما بين غرق الشوارع بالصرف صحى وتغير لون مياه الشرب وأيضا تهالك سور الكوبرى 

أهالى ميت نما بالقليوبية يشكون تهالك سور كوبرى ترعة الشرقاوية

أرسل القارئ محمد جودة، شكوى من تهالك سور كوبرى ميت نما على ترعة الشرقاوية بالقليوبية، وتراكم القمامة على أسواره مما يسبب خطراً على المواطنين عند عبورهم من خلاله. 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من تهالك سور كوبرى قرية ميت نما من ناحية أما الناحية الأخرى فلا يوجد سور ، بالإضافة إلى تراكم القمامة، مما يشكل خطرا على الأطفال ، ونخاف عبورهم من خلاله"

شكوى من وجود حفر بجوار رصيف القطارات فى محطة كوم أمبو بأسوان

وأضاف القارئ سعد أبو النصر، شكوى من حفر بجوار الأرصفة فى محطة قطار كوم أمبو بأسوان ، مما يصعب على المواطنين المرور، مطالبا بالأسراع  الانتهاء من أعمال التطوير.

وقال  القارئ سعد أبو النصر ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للأسف نعانى من صعوبة التنقل بجوار الأرصفة  بسبب وجود حفر لأعمال التطوير منذ ثلاثة سنوات، وحتى الآن لم تنتهى أعمال التطوير".

ونناشد المسئولين فى سكك حديد مصر، بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير وردم الحفر حتى يتثنى لكبار السن والأطفال المرور دون خوف.

"مياه الصرف" ترد على غرق شارع مبروك مبارك بفيصل: طهرنا الشارع تماما

واضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على شكوى القارئ محمود فتح الله، بشأن ما نشر تحت عنوان "بالصور.. مياه الصرف الصحى تغرق شارع مبروك مبارك بفيصل بسبب انسداد البالوعات"، مؤكدة أن الشارع المذكور من الشوارع المنفذة بالجهود الذاتية.

وقالت الشركة فى بيان أرسلته لـ"برلمانى" إنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور، تبين وجود سدد عادى، وتم تطهير الشارع وشفط المياه وعمل اللازم وأزيلت أسباب الشكوى.

قارئ يشكو ردم النيل وبناء منازل غير مرخصة بجرجا فى سوهاج

واشتكى القارئ سمير هنرى، عبر خدمة صحافة المواطن، من قيام البعض بالتعدى على نهر النيل وردمه بجرجا فى سوهاج.

وكتب القارئ فى شكواه أن بعض الأهالى يقومون بردم نهر النيل والبناء غير المرخص عليه، مؤكدا أن مبنى حماية النيل التابع لوزارة الرى يقع بنفس الشارع الذى يطل على النيل، دون رقابة على كمية الردم الحادثة بالنهر والبناء عليه.

سكان شارع محمود أبو زيد بحدائق القبة يشكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى

اشتكى سكان شارع محمود أبو زيد، فى حدائق القبة بالقاهرة، من تلوث مياه الشرب، حيث تأتى للمنازل محملة برواسب الصرف الصحى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل