المحتوى الرئيسى

«نيبوشا» يسعى لتحقيق 3 أهداف لجماهير وإدارة الزمالك لاستعادة درع الدوري

09/09 12:52

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، السبت، ضربة البداية في الدوري المصري لكرة القدم، عندما يواجه الإنتاج الحربي في الجولة الأولى على استاد السلام.

ويسعى الزمالك هذا الموسم، لمحو الصورة السيئة التي ظهر بها الموسم الماضي، عندما فشل في التتويج بأي لقب، وابتعد عن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثالث بالدوري المصري.

ويبدأ الزمالك الموسم الجديد بإدارة فنية جديدة بوجود المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش على رأس الجهاز الفني، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، وتغيير شكل الفريق تمامًا.

وترغب الجماهير ومجلس الإدارة، في أن تكون ضربة البداية جيدة، ويرغبون في تحقيق 3 أمور مع بداية المسابقة، نرصدها على النحو التالي:

ترغب الجماهير ومجلس الإدارة في ظهور الفريق في بداية البطولة بمظهر الفريق البطل، صاحب الشخصية في الملعب، لتكون مباراة اليوم هي بداية الطريق الطويل الذي ينتظر الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

الجماهير والمجلس أيضًا يتفقان على ضرورة تحقيق الفريق الفوز، في مباراة اليوم؛ لأنه ومهما كان الأداء سيئا إلا أنه يجب الفوز، خاصة أن ضياع النقاط في بداية المسابقة يؤثر على الفريق في النهاية.

وترغب الجماهير ومجلس الإدارة، في تحقيق فريقها الفوز في كل حالاته؛ لأن الفريق البطل، هو من يستطيع حصد النقاط حتى ولو لم يكن في المستوى.

تعد هذه هي نقطة الخلاف بين مجلس الإدارة، والجماهير، فالمجلس يريد من نيبوشا أن يتعاون مع مساعديه ويكون لهم دور كبير معه، في الوقت الذي ترفض الجماهير وجودهم من الأساس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل