المحتوى الرئيسى

«الطيران»: لا توجد اتصالات مع روسيا لعودة السياحة إلى مصر

09/09 12:29

نفى مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى، ما تناولته بعض وسائل الإعلام، عن وجود اتصالات رسمية مع الجانب الروسي، لبحث عودة السياحية والحركة الجوية إلى مصر، المتوقفة منذ أواخر 2015، بعد سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"الدستور":"لم نتلقى أيه رسائل أو اتصالات نهائيًا من الجانب الروسى منذ فترة زمنية طويلة"، مشددًا على أنه لم يتم توقيع أية بورتوكولات تعاون أو اتفاقيات مع الجانب الروسي، فى مجال أمن الطيران، كما تردد خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى الدولة المصرية بشكل عام ووزارة الطيران المدنى بشكل خاص، اتخذت جميع الإجراءات الأمنية اللازمة لتشديد عمليات التأمين فى مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، حيث قامت وفود أمنية روسية بتفقد الإجراءات الأمنية فى المطارات السابقة، وكان آخرها بمطار القاهرة فى شهر يوليو الماضى.

تفقد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، اليوم السبت، أعمال رفع المخلفات والرتش التى تتم بنطاق حى المناخ بمنطقة "C6". وقال بكري خلال الجولة، إن المحافظ اللواء ...

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل