المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية.. صبا مبارك عضو لجنة تحكيم «إيمي» الأمريكية

09/09 12:06

تشارك النجمة الأردنية صبا مبارك للمرة الثانية في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية التي تستضيفها أبوظبي للدورة الثامنة، حيث ستجتمع "صبا" مع أعضاء اللجنة اليوم السبت.

يذكر أن جوائز إيمي الدولية نشأت عام 1969 بواسطة الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون (IATAS)، بهدف الإشادة بتميز الأعمال التليفزيونية المنتجة والمعروضة مبدئيًا خارج الولايات المتحدة الأميركية، ومنذ 1973 يتم تقديم الجوائز بشكل منتظم سنويًا، ويُقام حفل توزيع الجوائز في نيويورك، كإحدى حلقات جوائز إيمي التليفزيونية.

وتشارك "مبارك" الشهر المقبل أيضًا في عضوية لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية (الطويلة والقصيرة) بالدورة السابعة من مهرجان "مالمو" للسينما العربية بالسويد، المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر الأول 2017.

وكانت صبا مبارك قد شاركت في مسلسل الاجتياح عام 2007، للمخرج شوقي الماجري، وفاز المسلسل بـجائزة إيمي الدولية، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز حتى الآن.

تفقد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، اليوم السبت، أعمال رفع المخلفات والرتش التى تتم بنطاق حى المناخ بمنطقة "C6". وقال بكري خلال الجولة، إن المحافظ اللواء ...

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل