المحتوى الرئيسى

80 ألف سيدة في الحوزات العلمية النسوية في إيران

09/09 12:04

أعلن علي أكبر فاضلي مهرآبادي، مدير عام مجمع "خيرين" للحوزات العلمية للسيدات في إيران، عن أن هناك 80 ألف سيدة يواصلن دراساتهن في الوقت الحاضر في 500 حوزة علمية نسوية في طهران.

وبحسب وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية، قال "مهرآبادي" أن نحو 30 ألف سيدة تخرجّن كذلك من هذه الحوزات العلمية النسوية حتى الآن.

وأوضح "علي أكبر" بأن مجمع "خيرين" بدأ نشاطه بهدف الرقي بالمستوي الكمي والنوعي للحوزات العلمية والتعرف علي "الخيرين" في البلاد، مضيفًا بأن المجمع الذي أنشأ العام الماضي في 15 حوزة علمية في البلادـ وسيتم تأسيسه في غضون شهرين في جميع الحوزات العلمية في إيران.

وأكد مدير الجمعية على أن هناك 1400 شخصًا من الأفراد الخيرين يدعمون الحوزات العلمية للسيدات في إيران، وقد سددوا حتى الآن نصف تكاليف بناء أكثر من 450 حوزة علمية.

تفقد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، اليوم السبت، أعمال رفع المخلفات والرتش التى تتم بنطاق حى المناخ بمنطقة "C6". وقال بكري خلال الجولة، إن المحافظ اللواء ...

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل