المحتوى الرئيسى

«أمن كفر الشيخ» يُنهي نزاعا بين عائلتين على أرض زراعية بـ 400 ألف جنيه

09/09 11:23

تمكنت قوات الأمن في محافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح الأنصاري، وإشراف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، من إنهاء نزاع بين عائلتي "الفؤادية والطحاوي"، بمدينة سيدي غازي بعد خلاف بينهما على الأرض الزراعية.

ترأس الجلسة محمد حامد إسماعيل، عمدة خميس، وضمت في عضويتها أحمد مصباح أبو العمايم، وعبدالرؤف عبدالرحمن المتبولي، ومحمد زهران يحيى، ومحمد المرسى سلطان، ومحسن السيد عبدالله، وبحضور إيهاب اللبيشي، وعادل سيد أحمد منسقا الجلسة، وبدأت اللجنة بسماع أقوال الطرفين من العائليتين.

وحكمت اللجنة المُشكلة بتغريم عائلة الفؤادية 500 ألف جنيه، يخصم منها 50 ألف للتعدي على أحد الأطراف، و50 ألف آخرين نظير إتلاف محتويات صيدلية، على أن تسددها للعائلة الأخرى في 9 أكتوبر المقبل.

كما قالت اللجنة إنه في حالة تعدي أحد أفراد العائلتين على الآخر ويتقدم بشكوى للجنة يرفقه شهود الواقعة يتم تغريمه مليون جنيه، كما طالب العمدة محمد حامد رئيس اللجنة أن يتزاور العائلتين، ويذبحوا الذبائح دليل على إنهاء الخصومة.

وتحرر المحضر رقم 13325\2017 إداري مركز كفر الشيخ وتراضى الطرفان، جاء ذلك بحضور اللواء خالد إسماعيل حكمدار مديرية الأمن، اللواء جمال سيمون، حكمدار مديرية الأمن والعقيد أحمد أبو عمر، مامور مركز شرطة كفر الشيخ، والمقدم محمد هاشم، من إدارة البحث الجنائي، والرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، والرائد محمد سمير، من إدارة البحث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل