المحتوى الرئيسى

«تموين بورسعيد» يحذر من شراء مستلزمات المدارس من الباعة الجائلين 

09/09 11:16

عقد ناصر ثابت مدير عام التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا مع مجدى الخضر وكيل المديرية، ومحمد الرباط مدير إدارة الإرشاد وحماية المستهلك بالمديرية والمهندس خالد فهمى رئيس الرقابة التموينية، بمقر مديرية التموين، لتحذير المواطنين من شراء مستلزمات المدارس من الباعة الجائلين.

قال مدير عام تموين بورسعيد، إن أسواق محافظة بورسعيد تشهد تواجد مستلزمات المدارس بكثرة من الشنط والمقالم والزمزميات ولانش بوكس، ذات الألوان المبهرة والجذابة، ولكنها رخيصة السعر، مؤكدا أن هذه البضائع مصنوعة من مواد معاد تدويرها، أى مصنوعة من مخلفات القمامة ومعالجة بمواد كيماوية سامة تنبعث منها رائحة كريهة.

وشدد مدير عام التموين ببورسعيد، خلال الاجتماع، على تكثيف حملات التوعية والارشاد، لحماية المستهلك، وتكثيف الحملات للرقابه التموينية لضبط الأسواق.

وتناشد مديرية التموين ببورسعيد، المواطنين على عدم شراء أو اقتناء هذه المستلزمات، نظرا لضررها البالغ على صحة الطلاب،  والشراء لابد أن يكون من  الأماكن الموثوق بها.

تفقد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، اليوم السبت، أعمال رفع المخلفات والرتش التى تتم بنطاق حى المناخ بمنطقة "C6". وقال بكري خلال الجولة، إن المحافظ اللواء ...

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل