المحتوى الرئيسى

حبس عاطلين يتاجران في المخدرات بالمطرية

09/09 11:10

قررت نيابة المطرية الجزئية، بإشراف المستشار إبرهيم صالح، المحامي العام الأول، حبس عاطلين يديران وكرًا للاتجار في المخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة المخدرات، مفادها أن "محمد فتحي، ومحمد يحيي"- عاطلان؛ يزاولان نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة قسم شرطة المطرية مكانًا لتجارتهما غير المشروعة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما؛ تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات- وبصحبتهم القوة المرافقة- من ضبطهما، وعثر بحوزتهما على كمية من "نبات البانجو المخدر" وزنت 4.900 كيلو جرام، و"مسحوق الهيروين المخدر" وزنت 6 جرامات، ومبلغ مالي 3255 جنيها.

وبمواجهتهما؛ اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

تفقد الدكتور منصور بكري رئيس حى المناخ بمحافظة بورسعيد، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، اليوم السبت، أعمال رفع المخلفات والرتش التى تتم بنطاق حى المناخ بمنطقة "C6". وقال بكري خلال الجولة، إن المحافظ اللواء ...

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل