المحتوى الرئيسى

«تعليم الكبار» ببورسعيد يستعين بمعهد الخدمة الاجتماعية لمواجهة الأمية

09/09 09:55

قال بسام زايدة رئيس فرع الهيئة القومية لتعليم الكبار ببورسعيد، أن فرع الهيئة يبذل جهودا نوعية ومتخصصة، للقضاء على الأمية فى المحافظة وضواحيها وقراها وحقق نتائج إيجابية.

وأشار «زايدة»، فى تصريح خاص للدستور، إلى أن الفرع بالتعاون مع المعهد العالى للخدمة الإجتماعية ببورسعيد أبرم اتفاقا لاشتراك طلبة المعهد فى فتح فصول جديدة لتعليم الكبار ومحو الأمية بمقابل مادى للتشجيع على العمل بالمجال، واعتبار ذلك جزء من مشروع التخرج للطلبة.

وأوضح أن فرع الهيئة يفتح مجال التعاون مع كل المؤسسات الراغبة فى تعليم الكبار على اعتبار أنها مهمة قومية، كما حدث مع فرع القومى للمرأة، بالإضافة الى مشاركة الفرع فى الخدمات المجتمعية مع فرع المجلس، مؤكدا أن فرع الهيئة ببورسعيد يحاول جاهدا تذليل كل العقبات التى تواجه رسالتها وهى تعليم الكبار ومحو الأمية وخاصة فى المناطق الأكثر احتياجا بالتعاون مع التنفيذيين بمحافظة بورسعيد.

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أصدرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارها رقم 366 لسنة 2017، بشأن تشكيل الإدارة القضائية للتأديب، الصادرة بقرار 356 لسنة 2017. وترأس الإدارة القضائية للتأديب المستشار فؤاد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل