المحتوى الرئيسى

مبيعات Nintendo Switch تكسر حاجز 1.5 مليون وحدة في اليابان وحدها - إلكتروني

09/09 09:35

بعد التخبط الذي عانى منه جهاز Nintendo Wii U، فمن الآمن القول بأن شركة Nintendo بحاجة لنجاح جهاز Nintendo Switch في السوق، ويبدو أنه نجح في ذلك من خلال بيع ما يصل إلى 2.4 مليون وحدة من هذا الجهاز حول العالم بعد شهر من إطلاقه. في الواقع، في اليابان، تمكنت شركة Nintendo من بيع 300 آلف وحدة خلال الأسبوع الأول.

بعد بضعة أشهر، نحن على يقين بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن مقدار المبيعات التي حصدها جهاز Nintendo Switch حتى الآن. حسنا، وفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة Famitsu المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch يؤدي بشكل جيد. في الواقع، لقد تمكنت شركة Nintendo من بيع 1.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في اليابان وحدها، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من حجم المبيعات التي حققها الجهاز في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

يبدو أنه كانت هناك بعض الألعاب التي ساعدت على تحفيز مبيعات Nintendo Switch في البلاد، مثل Splatoon 2 و Monster Hunter XX، والتي لا تزال الآن حصرية للسوق الياباني، وهذا في حالة إذا لم تقم بتغيير متجر eShop إلى اليابان، ولكن لا تتوقع نسخة محلية في الوقت الراهن.

وبالنظر إلى أن هناك العديد من الألعاب الكبيرة التي ستصل إلى جهاز Nintendo Switch في المستقبل القريب، فنحن نتوقع أن تظل مبيعات جهاز Nintendo Switch في نمو مستمر، وخاصة إذا علمنا أن الجهاز لم يحصل بعد على بعض الألعاب المميزة مثل Pokemon RPG و Super Smash Bros.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل