المحتوى الرئيسى

ننشر صور تراخيص عبور السيارات لسكان الحى الإماراتى ببورسعيد

09/09 04:38

بدأت إدارة مواقف سيارات الأجرة بين المحافظات ببورسعيد، بقيادة اللواء أحمد محمد قوطة، باستخراج تراخيص تسيير حركة الخروج من منفذ الرسوة للسيارات والدراجات البخارية لسكان الحي الإماراتي، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أصدر توجيهات بتذليل الصعاب، وحل مشاكل خروج السيارات والدراجات البخارية من منفذ الرسوة لسكان الحي الإماراتي.

وحصلت «الدستور»، على صورة أول تصريح خروج سيارة، وتصريح خروج دراجة بخارية لسكان الحي الإماراتي، مثبت بها اسم المالك، ورقم السيارة أو رقم الدراجة البخارية، بجانب رقم الشاسية، وعنوان صاحب السيارة أو الدراجة البخارية، ورقم العقار والشقة والدور الذي يقطن فيهم.

وأكدت إدارة مواقف سيارات الأجرة، أن استخراج التصريحات بشكل مجاني تمامًا، منوهه أنه تم التنسيق مع إدارة الجمارك وإدارة تامين محور قناة السويس في ذلك الشان أيضًا.

وعلى جانب متصل قام اللواء أحمد قوطة، مدير إدارة مرور بورسعيد، بالتنسيق مع السيد حسن، مدير إدارة جمارك منافذ بورسعيد، والعميد أشرف يوسف مساعد المدير العام لتأمين محور قناة السويس لمنطقة بورسعيد؛ لعمل ممر خاص للسيارات والدرجات البخارية خاص بالحي الإمارات، وبالفعل تم تخصيص الممر الأول من جهة كبرى الرسوة.

من جانبه قال اللواء أحمد قوطة، إنه جاري عمل لوحة إرشادية؛ لوضعها على الممر الخاص لسكان الحي الإماراتي بمنفذ الرسوة، كما أنه جاري عمل «استيكر» سيوضع على زجاج السيارات الخاصة لسكان الحي الإماراتي؛ لتسهيل حركة الخروج من منفذ الرسوة.

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أصدرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارها رقم 366 لسنة 2017، بشأن تشكيل الإدارة القضائية للتأديب، الصادرة بقرار 356 لسنة 2017. وترأس الإدارة القضائية للتأديب المستشار فؤاد ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل