المحتوى الرئيسى

جابيجول فضل عرض بنفيكا "الضعيف" على 12 ناديا

09/09 00:33

أكد سيزار بوافينتورا، أحد وكلاء جابرييل باربوسا "جابيجول" مهاجم إنتر ميلان المعار إلى بنفيكا، أن اللاعب البرازيلي الشاب أصر على الانتقال إلى بنفيكا ورفض 11 ناديا آخر، مما دفع الإنتر للموافقة على عرض نادي العاصمة البرتغالية رغم أنه كان أقل العروض من الناحية المالية.

الكشف عن تفاصيل عقد جابيجول مع بنفيكا

وقال بوافينتورا، في تصريحات لإذاعة "راديو ريناسينسا" البرتغالية: "إنتر تلقى عروضا من 12 ناديا للتعاقد مع جابرييل، لكنه أصر على الانتقال إلى بنفيكا الذي كان صاحب أقل عرض مالي، ورضخ الإنتر لرغبة اللاعب في النهاية".

وأضاف: "جابيجول اختار هذا الفريق رغم أن عرضه المالي لم يكن مقنعا لأسباب تتعلق بفرصة اللعب، سبورتنج لشبونة قدم عرضا رائعا لضمه وكان جابيجول على تواصل دائم مع مدربه، لكن في النهاية قرر الانتقال إلى بنفيكا".

وأتم: "بورتو أيضا قدم عرضا لضمه، وتواصل مع وكيله فاجنر ريبيرو".

الجدير بالذكر أن جابيجول (21 عاما) انضم إلى الإنتر في صيف 2016 قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 29.5 مليون يورو، لكنه عانى من قلة المشاركات الموسم الماضي، حيث خاض 10 مباريات فقط مع الفريق في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي ارتبط اسم المهاجم البرازيلي بالإعارة لعدة أندية أبرزها لشبونة ولاس بالماس ومالاجا وبنفيكا للحصول على فرصة أكبر للمشاركة، قبل أن ينتقل في اللحظات الأخيرة إلى "النسور" على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل