المحتوى الرئيسى

فيديو.. عمرو خالد يكشف مفهوم «الولاء والبراء»

09/09 00:30

قال الداعية الإسلامي عمرو خالد، إن فكرة الولاء والبراء موجودة في القرآن ولا يمكن إنكارها، لكنها جاءت في أوقات الحروب، مشيرا إلى أنه من غير المقول أن تبر أعداءك الذين يقاتلوك ويحاربوك.

وأضاف خالد، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "المحور"، أن النبي كان يعامل أهل الكتاب في غير أوقات الحروب بود وإحسان، متابعا: "أمال ايه معنى الآية اللي بتقول: لا ينهاكم الله عن الذين لا يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دينكم أن تبروهم وتقسطوا إليهم".

وتابع: "الإسلام أجاز زواج المسلم من المسيحية، ولو اتبعنا فكر الولاء والبراء الذي يعتقده البعض بالشكل ده مش هيعيد الزوج على زوجته".

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أصدرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارها رقم 366 لسنة 2017، بشأن تشكيل الإدارة القضائية للتأديب، الصادرة بقرار 356 لسنة 2017. وترأس الإدارة القضائية للتأديب المستشار فؤاد ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل