المحتوى الرئيسى

مدير أمن دمياط يكشف تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال ضابط دمياط

09/09 02:10

قال اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، إن الأجهزة الأمنية بدمياط، تمكنت بالتنسيق مع فرع جهاز الأمن الوطنى بدمياط، من ضبط إرهابيين متهمين بإطلاق النيران على العقيد بهاء أبو الخير مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط، في محاولة لاغتياله الشهر الماضي بمدينة دمياط الجديدة، وإصابته هو والسائق الخاص به، والذى ما زال يخضع للعلاج.

وأشار الى أنه بعد التحقيق معهم، ثبت تورط آخرين من العناصر الإرهابية في تنفيذ تلك العملية الإرهابية، وثبت من التحقيقات أنها خلية إرهابية تستهدف ضباط وأفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، وغير مستبعد تورطهم في اغتيال الشهيد الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شربين، والذى لقى مصرعه فى منتصف يونيو الماضي على يد ملثمين اثنين أطلقا النار عليه وعلى مجند يقود سيارة يستقلها الشهيد.

وأضاف أن فريق البحث تتبع خط سير الجناة، واستمع إلى عشرات الشهود، وتمت مناقشتهم من أجل الوصول إلى مكان اختباء المتهمين، وتم القبض على اثنين منهم، وجارى معرفة باقي المتورطين في محاولة الاغتيال.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بدمياط، تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين من المتورطين في محاولة اغتيال العقيد بهاء ابو الخير بدمياط الجديدة الشهر الماضى، وتجرى الجهات الأمنية التحقيق معهم لمعرفة باقي أفراد التنظيم.

تجول الفنان حمادة هلال، أمس، في عدد من دور العرض بالإسكندرية لمشاهدة آخر أفلامه "شنطة حمزة" مع الجمهور. يذكر أن فيلم "شنطة حمزة" يجمع لثاني مرة بين حمادة هلال ويسرا اللوزي بعد مسلسل "طاقة قدر" ويشارك ...

أصدرت المستشارة رشيدة فتح الله، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارها رقم 366 لسنة 2017، بشأن تشكيل الإدارة القضائية للتأديب، الصادرة بقرار 356 لسنة 2017. وترأس الإدارة القضائية للتأديب المستشار فؤاد ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل