المحتوى الرئيسى

تفاصيل الموسم الجديد لبرامج 'القاهرة والناس'

09/08 23:43

تشهد الخريطة البرامجية لفضائية "القاهرة والناس" تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد بث بعض برامجها، نتيجة لإضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحـًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "نفسنة" الأكثر جراءة مع الستات المصريات ابتداءً من الأحد 10 سبتمبر في الساعة التاسعة مساء حيث يعرض من الأحد للأربعاء كل أسبوع.

ويُعرض برنامج "أهل كايرو" الجديد الموضوعات الحساسة جدا للاعلامية الجريئة بسمة وهبة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساء، ابتداء من يوم الثلاثاء 19 سبتمبر.

ويعرض برنامج "المصري أفندي" لصاحبه محمد علي خير الجريء "اللي بيقولها زي ما هي" أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساء.

ويتم بث برنامج "القاهرة 360" لتفسير اخبار الأسبوع تقديم العلامية المحترفة دينا عبدالكريم والاعلامي الاسكندراني العبقري أحمد سالم يوم الجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساء.

والجديد هو ان تتقدم محامية متطلعة جريئة لتحفظ حقوق المشاهد وتحميه من 'بلاوي الدنيا' "مع نهاد" تقديم المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان في التاسعة والربع مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

والمفاجأة هذا الموسم هو قنبلة "مع مي" للمصرية جدا اللي في أمريكا "مي الخرسيتي" والمعروفة جدا علي مواقع التواصل بجراءتها وصراحتها الصادمة وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع في التاسعة والربع مساء.

اما "الجريمة" مع شيماء صادق هي اسرار لم يفصح عنها من دهاليز وزارة الداخلية من قبل .. يوم السبت من كل أسبوع في التاسعة مساء.

وعن برامج المسابقات الناجحة مثل "العباقرة" سيتم عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الخميس 28 سبتمبر ويذاع أيام الخميس والجمعة والسبت في السابعة مساء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل