المحتوى الرئيسى

شاهد.. فيديو قديم للشيخ زايد «مؤسس الإمارات» يؤدب فيه قطر

09/08 21:54

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة، يرد فيه على إساءة وتطاول رئيس وزراء خارجية قطر السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، على مصر ورئيسها آنذاك، تحت عنوان «الشيخ زايد يؤدب قطر».

وقال «آل نهيان» في الفيديو الذي تفاعل معه عدد كبير من النشطاء: «رئيس وزراء قطر مسكين.. وما قاله عن مصر كلام غير محترم».

ووجه الشيخ زايد رسالة شديدة اللهجة إلى حمد بن جاسم آل ثاني، قائلًا: «مصر بها 65 مليون نسمة، وانتم مليون فقط، فنحن لا نتبع فرد نحن نتبع جماعة».

واستنكر "آل نهيان" إساءة حمد، لمصر ورئيسها، قائلًا: «لا نريد أن نتعامل مع وزير خارجية قطر، ولا نريد مجاورته، وإن جاء إلى مطار الإمارات لن نقابله، وإن ذهبنا نحن إلى قطر لن نصافحه».

واختتم مؤسس دولة الإمارت، حديثه عن قطر وإساءتها لمصر، قائلا: «نحن نسد الباب في وجه قطر وبذاءتها.. ولا نريد منهم شئ ولن نتعامل معهم ولن يتعاملوا معنا».

ما زال غموض وأسرار الحضارة المصرية، أمر يثير حيرة العلماء، رغم التطور العلمي والتكنولوجي. وقالت صحيفة "ديلي ستار" التركية، إن هناك دلائل جديدة تثبت وجود علاقة بين المصريين القدماء والكائنات الفضائية، ...

بدأت منذ قليل، التجهيزات الخاصة لمسابقة ملكة جمال مصر، لاختيار أفضل متشاركة لتمثيل مصر في مسابقة العالم التي ستقام في الصين. ومن المفترض بدء مؤتمر خاص بالمسابقة بعد قليل، بحضور لجنة التحكيم المكونة ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل